هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ميانتا

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ميانتا الوكيل الوحيد لشركة ميانتا و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ميانتا

صيانة غسالات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ميانتا

صيانة غسالات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ميانتا

صيانة غسالات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة غسالات اطباق ميانتا

صيانة غسالات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة غسالات اطفال ميانتا

صيانة غسالات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مجففات ملابس ميانتا

صيانة مجففات ميانتا الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة ثلاجات نو-فروست ميانتا

صيانة ثلاجات نو-فروست ميانتا الوكيل الوحيد في مصر لشركة ميانتا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة ثلاجات دي-فروست ميانتا

صيانة ثلاجات دي-فروست ميانتا الوكيل الوحيد في مصر لشركة ميانتا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة ثلاجة دوبلكس ميانتا

صيانة ثلاجة دوبلكس ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة ثلاجة عرض ميانتا

صيانة ثلاجة عرض ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ميانتا

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ميانتا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة ثلاجة ميني بار ميانتا

صيانة ثلاجة ميني بار ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة كولدير ميانتا

صيانة كولدير ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ميانتا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة دسبنسر ميانتا

صيانة دسبنسر ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ميانتا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة ديب فريزر ميانتا

صيانة ديب فريزر ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة دفايات زيت ميانتا

صيانة دفايات زيت ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة دفايات كهرباء ميانتا

صيانة دفايات كهرباء ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة فلاتر مياة ميانتا

صيانة فلاتر مياة ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مروحة ستاند ميانتا

صيانة مروحة ستاند ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مروحة راسية ميانتا

صيانة مروحة راسية ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مروحة سقف ميانتا

صيانة مروحة سقف ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مروحة حائط ميانتا

صيانة مروحة حائط ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مروحة ديجيتال ميانتا

صيانة مروحة ديجيتال ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مكنسة سجاد ميانتا

صيانة مكنسة سجاد ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مكنسة عربية ميانتا

صيانة مكنسة عربية ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس ميانتاة ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مكنسة يد ميانتا

صيانة مكنسة يد ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مكنسة تسوية عشب ميانتا

صيانة مكنسة تسوية عشب ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة كشافات ميانتا

صيانة كشافات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مجفف يد ميانتا

صيانة مجفف يد ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة ريسيفر ميانتا

صيانة ريسيفر ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة سكوتر ميانتا

صيانة سكوتر ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة هاف بورد ميانتا

صيانة هاف بورد ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة بوتاجازات ميانتا

صيانة بوتاجازات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة بوتاجاز بلت ان ميانتا

صيانة بوتاجاز بلت ان ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة فرن ميانتا

صيانة فرن ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة فرن بلت ان ميانتا

صيانة فرن بلت ان ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة مايكروويف ميانتا

صيانة مايكروويف ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة سخان فوري ميانتا

صيانة سخان فوري ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة سخان غاز ميانتا

صيانة سخان غاز ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة سخان كهرباء ميانتا

صيانة سخان كهرباء ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة سخان مركزي ميانتا

صيانة سخان مركزي ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة عجان ميانتا

صيانة عجان ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ميانتا)

صيانة ميانتا
صيانة خلاطات ميانتا

صيانة خلاطات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة هاندبلندر ميانتا

صيانة هاندبلندر ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ميانتا

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ميانتا
صيانة مفرمة ميانتا

صيانة مفرمة ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة كاتل ميانتا

صيانة كاتل ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة شفاط ميانتا

صيانة شفاط ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة ماكينة حلاقة ميانتا

صيانة ماكينة حلاقة ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة بيبي ليس ميانتا

صيانة بيبي ليس ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة استشوار ميانتا

صيانة استشوار ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة مكواه شعر ميانتا

صيانة مكواه شعر ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة مكواه ملابس ميانتا

صيانة مكواه ملابس ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة مكواه بخار ميانتا

صيانة مكواه بخار ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة غرفة تبريد ميانتا

صيانة غرفة تبريد ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة تكييف مركزي ميانتا

صيانة تكييف مركزي ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة تكييف سبليت ميانتا

صيانة تكييف سبليت ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة تكييف شباك ميانتا

صيانة تكييف شباك ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة تكييف صحراوي ميانتا

صيانة تكييف صحراوي ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة تكييف محمول ميانتا

صيانة تكييف محمول ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة كاسيت ميانتا

صيانة كاسيت ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة كاسيت ميانتاة ميانتا

صيانة كاسيت ميانتاة ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ميانتاة ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ميانتاة ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة موبايل ميانتا

صيانة موبايل ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة تليفونات ميانتا

صيانة تليفونات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة اجهزة سنترال ميانتا

صيانة اجهزة سنترال ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة تليفون لاسلكي ميانتا

صيانة تليفون لاسلكي ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ميانتا
صيانة تاب ميانتا

صيانة تاب ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة اي باد ميانتا

صيانة اي باد ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة اي بود ميانتا

صيانة اي بود ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة شاشات ال اي دي ميانتا

صيانة شاشات ال اي دي ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة شاشات ال سي دي ميانتا

صيانة شاشات ال سي دي ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة شاشات بلازما ميانتا

صيانة شاشات بلازما ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة تليفزيونات ميانتا

صيانة تليفزيونات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة هوم ثيتر ميانتا

صيانة هوم ثيتر ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة سماعات ميانتا

صيانة سماعات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة لاب توب ميانتا

صيانة لاب توب ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ميانتاك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة كاميرات مراقبة ميانتا

صيانة كاميرات مراقبة ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة كاميرات ديجيتال ميانتا

صيانة كاميرات ديجيتال ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة كاميرات فيديو ميانتا

صيانة كاميرات فيديو ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة اجهزة طبية ميانتا

صيانة اجهزة طبية ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة اسانسيرات ميانتا

صيانة اسانسيرات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة جهاز بصمة ميانتا

صيانة جهاز بصمة ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة باركود ميانتا

صيانة باركود ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة ميزان ديجيتال ميانتا

صيانة ميزان ديجيتال ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة ماكينة تصوير مستندات ميانتا

صيانة ماكينة تصوير مستندات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة طابعة ميانتا

صيانة طابعة ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة سكانر ميانتا

صيانة سكانر ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة سيرفرات ميانتا

صيانة سيرفرات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ميانتا

صيانة ميانتا
صيانة فاكسات ميانتا

صيانة فاكسات ميانتا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ميانتا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ميانتا

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الميانتايل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ميانتا



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ميانتا في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ميانتا و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ميانتا في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ميانتا بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ميانتا الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ميانتا " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ميانتا ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ميانتاو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ميانتا 500 ج.م و كانت منتجات ميانتا متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ميانتا فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ميانتا الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ميانتا في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ميانتا المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ميانتا .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ميانتا اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ميانتا

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ميانتا الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ميانتا يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ميانتا في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ميانتا 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة ميانتا انا عميل لدى صيانة ميانتا و لان كل اجهزتى في البيت ميانتا, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ميانتا من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ميانتا و التعامل مباشرةً مع صيانة ميانتا حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ميانتا
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ميانتا و الحقيقة انا شايفة ان شركة ميانتا غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ميانتا هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الميانتا الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ميانتا تعاملت مع مركز صيانة ميانتا و وجدت افضل خدمة صيانة ميانتا في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ميانتا و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ميانتا الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ميانتا صيانة ميانتا
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.